إنستغرام يضيف مزايا جديدة لتعزيز تجربة التراسل الفوري

منوعات

01:51 - 2024-09-09
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الأخبارية - متابعة

أعلنت منصة "إنستغرام" عن إضافة مزايا جديدة إلى تجربة التراسل الفوري بين المستخدمين، بهدف تحسين تجربة التحرير والتفاعل الشخصي، يأتي هذا التحديث في إطار جهود المنصة لتحسين تجربة المستخدمين وتعزيز أدوات التعبير داخل التطبيق.


ويسمح التحديث الجديد للمستخدمين بتحرير الصور عبر إضافة نصوص وملصقات، سواء كانت جاهزة أو مخصصة باستخدام صورهم الخاصة. 

ويشبه هذا التحديث ميزة موجودة على خدمة التراسل الفوري "واتساب"، وفقا لموقع "تيك كرانش". كما يعزز التحديث الأدوات التعبيرية داخل التراسل الفوري لتكون على نفس مستوى أدوات إنشاء القصص المصورة (Stories) على إنستغرام.


تضمن التحديث أيضا إمكانية إضافة رمز كعكة إلى ميزة الملاحظات النصية القصيرة (Notes)، مما يتيح للمستخدمين الإشارة إلى عيد ميلادهم وجذب انتباه المتابعين وزيادة التفاعل.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر التحديث الجديد خيار تغيير نمط واجهة المحادثات، حيث يمكن للمستخدمين اختيار من بين عدة أنماط، مثل نمط تصميم الكراسات الورقية المسطرة أو نمط الخريف (Fall).


تجدر الإشارة إلى أن الرسائل المباشرة (DM) حصلت على اهتمام ملحوظ من إنستغرام مؤخرا. وقد صرح مدير إنستغرام آدم موسيري بأن المنصة تعتبر عدد المشاركات عبر الرسائل المباشرة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على انتشار المحتوى.

وأضاف موسيري، خلال لقاء له على قناة 20VC على يوتيوب، أن صناع المحتوى يجب أن يقدموا محتوى يشجع المشاهدين على مشاركته عبر الرسائل المباشرة، مما ينعكس إيجابا على انتشار المحتوى.


يذكر أن إنستغرام قد أضافت مؤخرا تحديثا يتيح للمستخدمين إضافة نصوص مباشرة إلى الصور من خلال محرر المنشورات، مما يلغي الحاجة لاستخدام تطبيقات خارجية لهذا الغرض.

أخبار ذات صلة