عمليات بغداد تصدر تنويهاً لأهالي العاصمة بشأن التعداد السكاني

أمن

10:22 - 2024-09-12
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الاخبارية - بغداد
دعت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، مواطني العاصمة الى التعاون واتباع التوصيات والارشادات الخاصة بعملية “التعداد السكاني”.
وقالت القيادة في بيان تلقته /اليوم الاخبارية / إن” فريق التعداد السكاني هم “شباب وبنات وهم اخوتكم وبناتكم” مكلفين من قبل وزارة التخطيط لديهم مهمة عملية جرد “التعداد السكاني”، ويتطلب من كل دار سكني معلومات عادية جداً”.
وأضافت، إن” فريق التعداد ليس له علاقة بالطابو او التمليك أو البلدية أو التجاوزات، وليس له علاقة براتب الرعاية، وليس له علاقة بجباية الماء والكهرباء، مشيرة إلى، أن” المعلومات تحفظ في جهاز مؤمن في أتم سرية وموثوقية.
وتابعت قيادة العمليات، إن” قريق التعداد السكاني يحتاج فقط إلى معلومات عن، نوع العقار، اسم رب الاسرة، عدد العوائل، عدد الافراد، زمن السكن في اي عام”.
وأكملت القيادة مخاطبة المواطنين: “أعطهُ المعلومات بدون ما تتعبه، و “لاتخليه واقف ساعة بالباب” و “لا تسأله عن امور لا تعنيه أو تعني التعداد”، واجابتك انت مسوؤل عنها، و”قدم له كاسة ماء” و”قّف معهُ في مكان مناسب او ادعوهُ لدخول الدار لأن الجو حار”، ولا تخلي طفلك يطلع له”، و”بلغ زوجتك امك اختك اذ يجي العداد يعطوهم المعلومات لأن صعبه عليه يرجع أكثر من مرة لبيتكم”.. اختي الكريمة “اذا ماتكدرين تفتحين الباب ممكن من خلف الباب تعطيه المعلومات او تتصلي برب الاسرة”.

أخبار ذات صلة