أنشيلوتي عن أزمة مبابي: لا أملك شركة لتنظيم رحلات اللاعبين

رياضة

05:47 - 2024-10-18
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الأخبارية - متابعة
دافع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن لاعبه كيليان مبابي، وسط الضجة المثارة حوله في الأيام الأخيرة، مؤكدا أن النجم الفرنسي استفاد كثيرا من الراحة التي حصل عليها خلال فترة التوقف الدولي.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قبل مواجهة سيلتا فيجو في الليجا "لقد استغل مبابي، فترة التوقف لتحسين حالته، إنه بحالة جيدة وسعيد ومتحمس للعودة غدا، ويريد أن يكون مهمًا للفريق".
وأضاف المدرب الإيطالي "لقد ساعدته كثيرا في آخر 15 يوما، وسيظهر بحالة مختلفة عما كان عليه قبل فترة التوقف".
وأشار المدرب إلى أنه ركز على الجانب البدني فقط لتجهيز مبابي خلال فترة التوقف، مضيفا "مركزه في الملعب لن يتغير، وربما يتبادل اللعب في مركز الجناح الأيسر مع فينيسيوس".
وبشأن الضجة المثارة حول مبابي وتأثره بتورطه في اعتداء جنسي على امرأة في السويد، رد أنشيلوتي "لست هنا للتعليق على التكهنات، بل أركز على العمل الذي يقوم به".
وتابع "أتحدث مع اللاعبين يوميا، وما يتردد مجرد تكهنات في الوقت الحالي، ولا أراه متأثرا على الإطلاق بل متحمس للغاية، وجاهز بنسبة قريبة من 100%، ويؤدي بشكل جيد وسعيد بحالته في التدريبات".
وبشأن رحلة النجم الفرنسي إلى السويد، قال أنشيلوتي "تم الاتفاق على أيام الراحة، وكل لاعب حر فيما يريد القيام به، لقد ذهبت إلى لندن لمدة يومين، ولم أطلب إذنا من أحد، ولا أملك شركة سفر وسياحة لتنظيم رحلات اللاعبين".
وأتم أنشيلوتي تصريحاته بأن الثنائي فينيسيوس جونيور وفيرلاند ميندي، استفادا مثل مبابي من الراحة في فترة التوقف الدولي، لتحسين حالتهما البدنية.

أخبار ذات صلة