التعليم: إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي

محلي

01:54 - 2026-06-23
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الاخبارية - بغداد
أعلنت وزارة التعليم، اليوم الثلاثاء، بأن وزير الصحة وافق على إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من أجور التدريب الصيفي.
وذكر باين لوزارة التعليم تلقته (اليوم الاخبارية) أن "انطلاقاً من حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على تعزيز آفاق التعاون المشترك مع وزارة الصحة وتعضيد التكامل بين الوزارتين بما يخدم المصلحة العامة ويرتقي بواقع التعليم الطبي والصحي في العراق وافق وزير الصحة عبد الحسين الموسوي على حزمة من الإجراءات الداعمة لتدريب طلبة الجامعات".
وأشار إلى أن "الإجراءات تضمنت الموافقة على إلغاء الأجور المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المشمولة بالتدريب الصيفي في مواقع التدريب ضمن تشكيلات وزارة الصحة، بوصفها الجهة صاحبة الاختصاص في تسهيل مهام تدريب الطلبة".

أخبار ذات صلة