اليوم الاخبارية - بغداد
أكد رئيس الجمهورية نزار آميدي، اليوم الثلاثاء، أن فوز بعثة الحج بجائزة لبّيتم انجاز يجسد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن.
وذكر بيان لمكتبه الإعلامي تلقته (اليوم الاخبارية) أن "رئيس الجمهورية استقبل في قصر السلام ببغداد، رئيس هيئة الحج والعمرة سامي المسعودي والكادر المتقدم في الهيئة".
أثنى رئيس الجمهورية على "جهود الهيئة وحرص العاملين فيها على خدمة الحجاج، كما تسلم جانباَ من كسوة الكعبة المشرفة كهديةٍ من رئيس الهيئة، حيث جرى استعراض واقع عملها، والخطط والبرامج الكفيلة بالارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها".
وأكد رئيس الجمهورية أن فوز هيئة الحج والعمرة بجائزة لبّيتم كأفضل بعثة حج من بين بعثات الدول الإسلامية، من حيث التنظيم والخدمات للسنة الرابعة على التوالي، يُعدُّ إنجازًا يجسّد حرص العراق على خدمة ضيوف الرحمن، ويعكس حجم الجهود المبذولة والإدارة المهنية التي أصبحت محل تقدير.
من جانبه، أعرب سامي المسعودي عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية على دعمه واهتمامه، مؤكداً أن الهيئة ماضية في تنفيذ خططها التطويرية والارتقاء بمستوى الأداء والخدمات، بما يضمن تقديم أفضل ما يمكن للحجاج والمعتمرين العراقيين، والحفاظ على سجل النجاحات التي تحققت بجهود جميع العاملين في الهيئة ومساندة مؤسسات الدولة.