اليوم الاخبارية - بغداد
وجّه وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الأربعاء، بعدم تجديد العقود المنتهية مع المؤسسات والعيادات الطبية، وعدم إبرام أي عقود جديدة مع هيئة الضمان الصحي لحين تعديل نظام التعاقد.
وبحسب وثيقة تلقتها (اليوم الاخبارية )، فإن التوجيه جاء بغية تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات الطبية المقدمة عبر الضمان الصحي، وضمان حقوق المرضى.