اليوم الاخبارية - بغداد
زار رئيس تحالف العزم، مثنى السامرائي، اليوم السبت مكتب القيادي في التحالف النائب محمود القيسي في العاصمة بغداد، بحضور عدد من أعضاء تنظيمات التحالف، لبحث عدد من الملفات التنظيمية والسياسية ومتابعة أولويات المرحلة المقبلة.
وذكر المكتب الإعلامي لتحالف العزم في بيان تلقته (اليوم الاخبارية) أن "رئيس تحالف العزم، مثنّى السّامرائي، زار مكتب القيادي في التحالف النائب محمود القيسي في العاصمة بغداد، بحضور عدد من أعضاء تنظيمات تحالف العزم، حيث جرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات التنظيمية والسياسية، ومتابعة أولويات المرحلة المقبلة".
وأكد السامرائي وفق البيان "أهمية تعزيز العمل التنظيمي وتوسيع التواصل مع مختلف الشرائح المجتمعية، بما يسهم في ترسيخ حضور التحالف ومتابعة قضايا المواطنين"، مشدداً على "ضرورة مواصلة الجهود المشتركة وتفعيل الدور الميداني والتنظيمي بما ينسجم مع متطلبات المرحلة الحالية".
وتابع البيان أن "اللقاء شهد الاستماع إلى جملة من الآراء والمقترحات التي قدمها الحاضرون بشأن تطوير الأداء التنظيمي وآليات التواصل مع المواطنين، والتأكيد على أهمية دعم الطاقات الشبابية وتوظيفها في خدمة العمل الوطني والمجتمعي".