اليوم الاخبارية - بغداد
وجه وزير المالية، فالح الساري، اليوم الأحد، بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري.
وذكر بيانٌ لمكتبه الإعلامي، تلقّته (اليوم الاخبارية)، أن "وزير المالية وجّه دائرة المحاسبة بصرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الجاري، اعتباراً من اليوم".