تعرف إلى الكلفة النهائية لحفلة زفاف الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا!

منوعات

01:30 - 2024-08-01
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الأخبارية - متابعة
أصبح حفل زفاف أنانت أمباني، الابن الأصغر لأغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، علامة فارقة في عالم حفلات الزفاف الفاخرة، حيث بلغت تكلفة الحفل 600 مليون دولار.
وبدأت الاحتفالات في 12 يوليو الماضي، بحضور مجموعة من مشاهير العالم، حيث كان الترفيه الراقي محورا أساسيا في الميزانية الضخمة، كما حصل كل من الفنانة ريهانا وجاستن بيبر على نحو 10 ملايين دولار مقابل أدائهما خلال الحفل.

وقد تم تخصيص جزء من الميزانية للتدابير الأمنية، حيث تم استخدام تقنية التعرف على بصمة الوجه لضمان دخول الضيوف المحددين فقط. كما قدمت العائلة هدايا باهظة للضيوف شملت الحقائب والمجوهرات الفاخرة.

تجاوزت تكلفة زفاف أمباني بكثير التكاليف المرتبطة بزفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز، والتي قدرت بحوالي 163 مليون دولار عند تعديل التضخم. 

ويعتبر موكيش أمباني، البالغ من العمر 66 عاما، تاسع أغنى شخص على مستوى العالم بثروة صافية تصل إلى 116 مليار دولار، وفقا لمجلة "فوربس".
وتمتلك شركته "ريلاينس إندستريز" التي تدير إيرادات سنوية تتجاوز 100 مليار دولار، ولديها مصالح في مجالات البتروكيماويات والنفط والغاز والاتصالات والتجزئة.

ويقود العريس أنانت أمباني، مبادرات التكتل في مجال الطاقة المتجددة والخضراء ويعمل في مجلس إدارة الشركة إلى جانب أشقائه، إيشا وأكاش.

أخبار ذات صلة