مصر.. وفاة 3 منتجين مشهورين في حادث مروع

منوعات

09:13 - 2024-08-01
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الأخبارية - متابعة
لقي المنتجون حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال مصرعهم، إثر حادث أليم بطريق الضبعة ظهر اليوم الخميس، حيث كان يستقل الثلاثة سيارة واحدة، متجهين إلى منطقة الساحل الشمالي.
تفاصيل الحادث المروع
وقال مصدر محلي، إن السيارة كان بها شخص رابع وهو المنتج الفني تامر فتحي، والذي نقل إلى مستشفى الضبعة، وهو في حالة صحية صعبة، حيث نجى بأعجوبة من الحادث المروع.
وأضاف أن السيارة التي كان يستقلها المنتجون الأربعة قد تحطمت بأكملها، بعدما انقلبت على جانب الطريق عدة مرات، ما تسبب في وفاة الأصدقاء الثلاثة وإصابة الرابع إصابات بالغة.
يذكر أن المنتج حسام شوقي، كان يشغل منصب المشرف العام على الإنتاج لكبرى شركات الإنتاج الفني في مصر، والتي تنتج العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية كل عام، وكان من بين الأعمال التي أشرف على إنتاجها هذا العام، مسلسل "حق عرب" لأحمد العوضي، ومسلسل "الحشاشين" و"الكبير أوي" و"بيت الرفاعي" وفيلم "السرب" وأعمال أخرى.
أما المنتج محمود كمال، فقد شارك في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم عادل إمام وفي أدوار مختلفة، إذ كان يشغل مشرفاً للإنتاج في مسلسلات فرقة ناجي عطالله، والعراف، وعفاريت عدلي علام، ومأمون وشركاه، وصاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم.
كما شارك في عدد من المسلسلات منها ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

أخبار ذات صلة