موجة بيع عنيفة تضرب أسهم التكنولوجيا الكبرى

اقتصاد

12:03 - 2024-08-03
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الأخبارية - متابعة
ربما يكون المستثمرون الذين ظلوا يركزون بشكل كامل على شركات التكنولوجيا الكبرى في شهر يوليو قد فاتهمللتو واحدة من أفضل الفرص لهذا العام: الدوران الكبير نحو القيمة التي دفعتها تقارير الأرباح الرائعة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة ذات الجودة العالية.

لحسن الحظ، لميكن هذا هو الحال بالنسبة لمستخدمينا المميزين، الذين حصلوا مقابل أقل من 31 ريال شهريًا على قائمة بأفضل الشركات عالية القيمة التي اختارها الذكاء الاصطناعي قبل أن تنشر نتائجها المالية وبالتالي ترتفع.
فقط لإعطائك لمحة عما قد فاتك في شهر يوليو:
ميثاق الاتصالات (CHTR): + 16.6% بعد الإعلان عن النتائج المالية.
شركة Pool Corporation (POOL): + 13.64% بعد الإبلاغ.
Manhattan Associates (MANH): + 10.96% بعد الإبلاغ.
شركة مولينا للرعاية الصحية (رمزها في بورصة نيويورك:MOH): + 12.6% بعد الإبلاغ.
F5 نتوركس (FFIV): + 14% بعد الإبلاغ.
PayPal Holdings (PYPL): + 11.61% بعد الإبلاغ.
Qualcomm Incorporated (QCOM): +8.40% بعد صدور التقرير.


في الواقع، تمكن المستخدمون الذين قلدوا استراتيجية الأسهم الأعلى قيمة Top Value الرائدة لدينا في يوليو من تحقيق مكاسب قوية بنسبة 3.6% على اختيار الأسهم المكونة منخفضة المخاطر. ويُقارن ذلك بانخفاض بنسبة 0.6% للمعيار S&P 500.
وبالمثل، حققت استراتيجية " أفضل ما في بافيت" ، التي تضم فقط أفضل ما في محفظة الملياردير وارن بافيت من اختياراته المذهلة بالفعل، مكاسب أفضل بنسبة 4.8% خلال الشهر.
ولكن لا تقلق؛ ففي حين أن شهر يوليو قد انتهى بالفعل، لا يمكن قولالشيء نفسه بالنسبة لفرص الربح الكبيرة في السوق .
فيواقع الأمر، قد تتفاجأ عندما تعلم أنه، من منظور السوق الواسع، كان الربع الثاني من أفضل مواسم الأرباح في الاتجاه الصعودي الحالي حتى الآن .
علىالرغم من المسار التكنولوجي الكبير، أبلغت 78% من شركات S&P 500 عن مفاجآت إيجابية في ربحية السهم الواحد، مع ارتفاع معدل نمو الأرباح المختلطة للربع إلى +9.8% على أساس سنوي، وهو الأكبر منذ الربع الرابع من عام 2021 .
والآن، بينما يستعد الاحتياطي الفيدرالي لبدء دورة خفض أسعار الفائدة في سبتمبر/أيلول، وبينماتستمر أرباح شركات التكنولوجيا الكبرى في تحقيق نتائج متباينة، فقد حانالوقت للعثور على أسهم أقل شهرة وأفضل سعرًا لتضع محفظتك في مكانها الصحيحلتحقيق مكاسبضخمة في أغسطس/آب.

أخبار ذات صلة