طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة خلال الايام القادمة

محلي

09:41 - 2024-08-25
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الاخبارية - بغداد
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعدا للغبار وانخفاضا في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، تلقته /اليوم الاخبارية/ن "غدا الإثنين، سيكون الطقس صحوا حارا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، درجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية"، مبينا أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد وبابل 47، كربلاء 48، النجف الأشرف و الديوانية وميسان و واسط و البصرة 49، كركوك ونينوى 43، دهوك 38، السليمانية 41، ديالى والأنبار و صلاح الدين 46، المثنى 50".
وأوضح البيان، أن "يوم الثلاثاء، سيكون الطقس صحوا حارا مع بعض الغيوم في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية".
وأضافت الهيئة، أن "الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحوا حارا مع غبار خفيف، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".
وأشارت، إلى أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحوا حارا مع تصاعد غبار، درجات الحرارة تنخفض قليلا في جميع مناطق البلاد".

أخبار ذات صلة