وزيرة الاتصالات تحث أصحاب الأبراج والوكلاء على الدخول بمشاريع الكيبل الضوئي

محلي

05:21 - 2024-09-07
تكبير الخط
تصغير الخط

اليوم الاخبارية - بغداد
أشارت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، السبت، إلى ضرورة التعاون الثنائي بتنفيذ وتسويق خدمات الشبكة الضوئية، مع أصحاب الأبراج والوكلاء، وحثهم على الدخول بمشاريع الكيبل الضوئي والاشتراك بالهدف الاستراتيجي للوزارة.
وذكر بيان للوزارة، اطلعت عليه "/اليوم الاخبارية/، أن "وزيرة الاتصالات هيام الياسري، ترأست ورشة عمل بحضور الوكلاء وأصحاب الأبراج؛ لتشجيعهم على المشاركة بنشر وتحسين خدمة الانترنت المقدمة للمواطنين، بتقنيات الكيبل الضوئي الـ( FTTH )".

وأضاف البيان، أن "الياسري استمعت إلى عدد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها المساهمة في إنهاء حالة الاحتكار لتحقيق التنافس العادل، بتجهيز الخدمات للمشتركين في القطاعين العام والخاص".

وأشارت الوزيرة، إلى "ضرورة التعاون الثنائي بتنفيذ وتسويق خدمات الشبكة الضوئية مع أصحاب الأبراج والوكلاء كونهم يمتلكون الخبرة على أرض الواقع وهم الأقرب للمواطن"، وحثتهم على، "الدخول بمشاريع الكيبل الضوئي والاشتراك بالهدف الاستراتيجي للوزارة، بتوفير خدمات بجودة ممتازة وكفاءة فائقة وبأسعار تنافسية".

من جهتهم، "ثمن أصحاب الأبراج والوكلاء وشكروا موقف وزيرة الاتصالات المساند والداعم لهم من خلال التواصل وعقد اللقاءات المباشرة معهم، من أجل تطوير العمل خدمة للصالح العام".

أخبار ذات صلة